وظائف

منسق دعم العمليات والتحكم

الغرض من الوظيفة:

العمل كمتخصص في دعم أجهزة الصراف الآلي ومسؤول عن تغذية أجهزة الصراف الآلي لضمان الاستمرارية والاتاحة وإنتاجية أفضل وفقًا لمعايير الخدمة المطلوبة ، وإدارة حل المشكلات والحوادث عند اكتشافها.

تقديم خدمة دعم واستجابة ممتازة في جميع الأوقات مع توفير معلومات دقيقة.

الوصف الوظيفي:

  • التنسيق من أجل الأداء الفعال لأجهزة الصراف الآلي مع الدعم الفوري لفريق التغذية من أجل تعزيز الالتزام بالسياسات والإجراءات التشغيلية مع أفضل إنتاجية والحفاظ عليه.ا
  • إعداد التقارير المطلوبة للعمل لأنماط ومجالات واضحة لفريق تغذية أجهزة الصراف الآلي وإدارة البيانات على الفور مع التحديث المتكرر بشكل شبه يومي لضمان الدقة ، وتقديم التقارير للادارة العليا ، ومراقبة الأداء وفقًا لسياسات وإجراءات الشركة .
  • قيادة فريق التغذية حسب الحاجة في حالة تعطل مفاتيح أجهزة الصراف الآلي ودعمهم في غلق أجهزة الصراف الآلي بشكل صحيح لمتابعة عملية التغذية وفقًا لسياسات وإجراءات الشركة.
  • التحقق من صحة جميع البيانات المقدمة لأجهزة الصراف الآلي الجديدة وتوجيه التعليمات المناسبة إلى فريق مركز النقد لقفل واختبار وتقديم الإشعارات اللازمة وفقًا لذلك.
  • التحقق من صحة جميع التقارير والجداول وبيانات الفريق الشخصية وتحديثها مع المنسقين من أجل توفير مواقع المصفحات الخاصة بتغذية أجهزة الصراف الآلي وصيانتها والاجراءات الأمنية قبل تفويض الرموز التعريفية لفتح أجهزة الصراف الآلي أو الخزائن في مركز النقد ، والتصعيد فورًا لأي أنشطة مشبوهة تمت مشاهدتها.
  • التأكد من إرسال التغذيات اليومية في الوقت المحدد مع مراعاة تاريخ الإغلاق اليومي والحصول على الموافقات الإدارية اللازمة والرسمية لحالات الطوارئ وفقًا لسياسات وإجراءات الشركة.
  • تخصيص مفاتيح أجهزة الصراف الآلي مع البرمجة اللازمة لفرق التغذية بما يتماشى مع خطط التدوير وبعد موافقة مدير العمليات.
  • مراجعة واعتماد بيانات مفاتيح أجهزة الصراف الآلي والتحقق من صحة أي مسؤوليات تتعلق بتناوب الفريق والتأكد من تغطية نطاق العمل بناءً على موافقة مدير العمليات.
  • قم بالإبلاغ عن جميع المشكلات الفنية الخاصة بأجهزة الصراف الآلي الواردة من الأطراف الأخرى وإبلاغ الفرق المعنية وفقًا لذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإغلاقها في غضون ساعتين. التصعد للإدارة البلاغات المفتوحة لأكثر من ساعتين ، وتأكد من إغلاقها على الفور.
  • قم بمراجعة التقارير المقدمة للإدارة أو الإدارات أو الفرق أو الأطراف الخارجية ، عند الحاجة وقم بتحضير  وتقديم تقارير البيانات في شكل مخططات ورسوم بيانية والجداول المصممة لدفع التحسينات التشغيلية والامتثال.
  • التصعد إلى فريق إدارة العمليات أي مشاكل فنية أو حوادث مشبوهة لتقديم الحلول في الوقت المحدد مع الإبلاغ الفوري عن أي تهديدات أو انتهاك أو احتمالية حدوثها.
  • التواصل مع منسقي العمليات / المشرفين لتحديد متطلباتهم التشغيلية وأولوياتهم وتقديم توصيات بشأن العمليات أو تطوير النظام.
  • تدريب وتوزيع العمل على جميع الموظفين والمساعدين والحفاظ على مستوى عالٍ من التعاون مع الفريق من أجل ضمان تقديم خدمات دقيقة وفعالة. الإشراف على أنشطة جميع الأقسام جنبًا إلى جنب مع عمل جميع المرؤوسين لضمان الوعي بالمخاطر المرتبطة بالوظيفة والامتثال لإجراءات العمليات.
  • تطوير معايير أداء الفريق وإبلاغ متطلبات وتوقعات الوظيفة وتقديم ملاحظات مستمرة حول أداء الفريق والتحقق من خطة الإجازات لضمان عدم التداخل وتطوير والتوصية بخطط تدوير الفرق بما يتماشى مع سياسة وإجراءات الشركة ، والحصول على موافقة الإدارة للتنفيذ.
  • تقرير عن ساعات العمل الإضافية و / أو العمل أثناء الإجازات عندما تطلب الإدارة ذلك.
  • تنفيذ أي مهام خاصة تكلف بها من قبل الإدارة أو الرئيس المباشر وتقديم توصيات بشأن تحسين العمليات.

قدم الآن!

Scroll to top